- المستفيدين من خدمات الدعم الفني
– الجهات التدريبية التي تقوم بعرض وتقديم برامجها التدريبية عن طريق منصة مركز التدريب و التعليم المتكامل
– جميع المتدربين والمنضمين إلى البرامج والدورات التدريبية على منصة مركز التدريب و التعليم المتكامل
قنوات تقديم الدعم الفني
- الموقع في الرسائل المباشرة
- الايميل (info@iltc.edu.sa)
- من خلال صفحات التواصل الاجتماعي Facebook او Instagram
- من خلال خدمه العملاء على رقم (0115202764 ) خلال مواعيد الدوام الرسمية من الاحد الى الخميس من الساعة 9 صباحا الى 5 مساءا
- من خلال واتساب رقم 00966581831560
الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني
جميع الأنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل مركز التدريب و التعليم المتكامل
- الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات
تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:
- المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.
- المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.
- ساعات العمل
5 أيام بالأسبوع –12 ساعة يومياً – من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً
- رضا العملاء:
يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق تقييم يرسل على البريد الإلكتروني