• المستفيدين من خدمات الدعم الفني

– الجهات التدريبية التي تقوم بعرض وتقديم برامجها التدريبية عن طريق منصة مركز التدريب و التعليم المتكامل

– جميع المتدربين والمنضمين إلى البرامج والدورات التدريبية على منصة مركز التدريب و التعليم المتكامل

 

قنوات تقديم الدعم الفني

 

  • الموقع في الرسائل المباشرة
  • الايميل (info@iltc.edu.sa)
  • من خلال صفحات التواصل الاجتماعي Facebook او Instagram
  • من خلال خدمه العملاء على رقم (0115202764 ) خلال مواعيد الدوام الرسمية من الاحد الى الخميس من الساعة 9 صباحا الى 5 مساءا
  • من خلال واتساب رقم 00966581831560

 

 

 

الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

جميع الأنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل مركز التدريب و التعليم المتكامل

 

  • الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات:

 

  • المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء

ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة.

 

  • المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند

ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها.

 

  • ساعات العمل

5 أيام بالأسبوع –12 ساعة يومياً – من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً

 

  • رضا العملاء:

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق تقييم يرسل على البريد الإلكتروني