سیاسة الدعم الفني
المستفيدين من خدمات الدعم الفني
الجهات التدريبية التي تقوم بعرض وتقديم برامجها التدريبية عن طريق منصة مركز التدريب و التعليم المتكامل
جميع المتدربين والمنضمين إلى البرامج والدورات التدريبية على منصة مركز التدريب و التعليم المتكامل
قنوات تقديم الدعم الفني
الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس مركز الاتصال لخدمة العملاء (0115202764) للاتصال المباشر خلال أوقات
info@iltc.edu.sa البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني
تطبيقات التواصل الاجتماعي
Facebook: https://www.facebook.com/ILTCKSA/?ref=pages_you_manage
Instagram: https://www.instagram.com/iltcksa/
WhatsApp: +966 58 183 1560
الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني
جميع الأنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل مركز التدريب و التعليم المتكامل
الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات
تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات :
المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء
ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة
المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند
ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها
ساعات العمل
5 أيام بالأسبوع – 12 ساعة يومياً – من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً
رضا العملاء
يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق تقييم يرسل على البريد الإلكتروني