سیاسة الدعم الفني


المستفيدين من خدمات الدعم الفني

الجهات التدريبية التي تقوم بعرض وتقديم برامجها التدريبية عن طريق منصة مركز التدريب و التعليم المتكامل

جميع المتدربين والمنضمين إلى البرامج والدورات التدريبية على منصة مركز التدريب و التعليم المتكامل

قنوات تقديم الدعم الفني

الدوام الرسمي من الأحد إلى الخميس مركز الاتصال لخدمة العملاء (0115202764) للاتصال المباشر خلال أوقات

info@iltc.edu.sa البريد الإلكتروني للخدمات والدعم الفني

تطبيقات التواصل الاجتماعي

Facebook: https://www.facebook.com/ILTCKSA/?ref=pages_you_manage

Instagram: https://www.instagram.com/iltcksa/

WhatsApp: +966 58 183 1560


الخدمات والأنظمة المشمولة بالدعم الفني

جميع الأنظمة والخدمات المطورة والمشغلة من قبل مركز التدريب و التعليم المتكامل


الأدوار والمسؤوليات والصلاحيات

تنقسم الأدوار المطلوبة للقيام بالدعم الفني على عدة مستويات :

المستوى الأول: مركز الاتصال لخدمة العملاء

ويقوم باستقبال جميع الاتصالات الواردة وكذلك تقديم الدعم الفني الأولي لها حسب طبيعة الاستفسارات الواردة أو تحويلها للإدارة المختصة

المستوى الثاني: القسم التشغيلي المساند

ويتم من خلال هذا القسم استكمال عملية الدعم الفني والتحقق من انتهائها

ساعات العمل

5 أيام بالأسبوع – 12 ساعة يومياً – من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً

رضا العملاء

يتم قياس مستوى جودة الخدمة المقدمة وقياس رضا مستوى المستفيد منها بعد الانتهاء من البرنامج التدريبي عن طريق تقييم يرسل على البريد الإلكتروني